Skip to main content
0

السر الذي سيجعلك تحقق 4 أضعاف أرباح مشروعك.

By 14 نوفمبر، 2019مقالات

 

حُلم بناء علامة تُجارية عالمية تحقق لك ربحًا مضمون لم يعُد حلمًا،  سنُشاركُك في هذا المقال الخلطة السرية لبناء متجر إلكتروني إحترافي بـ أقل التكاليف و بأضعاف الأرباح. 

 

دعنا في البداية نستعرض 5 أسباب تجعُلك تنشأ متجرك الإلكتروني اليوم!

1- زيادة الأرباح لـ 400%

في العصر الرقمي الذي نعيشه الآن لا يمنعك عن امتلاك متجر إلكتروني الإ عدم رغبتك في المكسب وقلة حماسك لجمع الأرباح الطائلة التي تستحقها مقابل المجهود الذي تبذله في مشروعك.

لأن امتلاك متجر إلكتروني هو منفذ مضمون يُحقق أضعاف الأرباح التي تُحققها عن طريق محلُك التُجاري بمجهود أقل و على نطاق أوسع و يصلُ لأضعاف عدد العُملاء.

اختيارك لتصميم موقع إلكتروني لدى 101GEN أشبه بإيجار في موقع مُتميز لدرجة أنه يطُل على العالم أجمع! و لن تكُون في حاجة لدفع هذا الإيجار كل شهر، الدفع مرة واحدة فقط تُجدد سنويًا بأقل التكاليف و بمميزات مُذهِلة.

2- استهداف عدد أكبر من العُملاء و سوق أوسع.  

مهما كُنت موفق في اختيار موقع محلك التجاري فـ أنت مُقيد بنطاق مُعين

و بعدد عُملاء مُحدد و تتكلف الكثير من الأموال اللازمة للإيجار وغيرها من تلك الأمور.

أما المتجر الإلكتروني فهو أشبه بالمحل التجاري ولكن بضغطة زر تصل مُنتجاتك  لـ كُل مدينة و شارع و تُعرَض مُنتجاتك في كُل بيت.

و لكي تضمن تقديم أفضل خدمة لعُملاءك عليك أن تعرف أننا نعتمد  في تصميم المتجر الالكتروني على موقع ووكومرس، الذي يعتمد عليه أكثر من 2.200.000 موقع لبناء متجر إلكتروني إحترافي. ( لتُضيف لهذا الرقم الهائل متجر آخر ناجح، انشئ متجرك الآن)

3- تحديث بياناتك و معلوماتك بإستمرار: 

امتلاكك متجر إلكتروني يُعطي لك الفرصة لتحديث المُنتجات و العروض بشكل مُستمر، ولكن انتبه عند تصميم متجرك الإلكتروني أن تضمن تحكُمك في الموقع كإضافة وتعديل وغيرها، فـ نحن نضمن لعملائنا التحكُم الكامل في المتجر والمنتجات والعروض والأكواد و الطلبات والدفع متابعة المُنتجات و المخزون وغيرها، دون أي قيود!

4- مُناسب أكثر للعُملاء:

في الوقت الذي يلجأ فيه العميل للتسوق عبر الأنترنت لأبُد أن تضمن لمُنتجاتك مكانًا في عربة تسوقه، لذا أضمن لعميلك تجرُبة سهلة ومُمتعة في متجرك الإلكتروني كـ التي نُقدمها مثل  توافر أكثر من مليون إضافة أو خاصية يُمكن إضافتها مجانًا! و الموقع باللُغتين العربية والإنجليزية حتى لا يشعُر العميل بالغُربة في الموقع بجانب إمكانية تصفية المُنتجات للعميل عن طريق الأسعار و المُقارنة بين المٌنتجات و السماح للعُملاء بالتعليق على المُنتجات.

5- المصداقية و بناء العلامة التجارية:

مهما تعددت منافذ التجارة على مواقع التواصل الإجتماعي و كثُرت، سيظل المتجر الإلكتروني هو بيتُ المصداقية و أفضل الطُرق و أضمنها لبناء علامة تُجارية مُميزة، لذا حاول جاهدًا الوصول لأقصى درجات الأمان لعميلك و اختيار أفضل استضافة تضمن لك متجر إلكتروني إحترافي كالذي نُقدمه، توفر حماية بيانات العُملاء  https://www بشهادات “SSL”، و تُقدم الدعم عن طريق الواتساب طول اليوم بجانب طُرق الدعم الأخُرى من قُبل فريق مُتخصص مُحترف.

لعل الصورة الآن أصبحت أقرب، و تأكدت من ضرورة إنشاء متجر إلكتروني، لذا دعنا نأخذك في جولة عن أهم المُميزات التي نوفرها لك في متجرك الإلكتروني بأقل التكاليف مع مئات المُميزات للحصول على تجرُبة إحترافية:

  • عدد غير محدود من المُنتجات: 

مهما كانت عدد المُنتجات التي تُقدمها لعميلك فـ متجرك الإلكتروني من 101GEN سيُرحب بها ويعرضها بشكل مميز و إحترافي لتجربة تسوق أسهل و أفضل.

  • عدد غير محدود من الزيارات:

سينتظر متجرك الإلكتروني المزيد من الزوار مهما زاد عددهم حتى في أكثر المواسم ضغط مثل الجُمعة البيضاء.

  • التحُكم الكامل في متجرك الإلكتروني:

يسمح لك المتجر الإلكتروني لدينا بالتحكُم الكامل في كل الملفات و إمكانية التطوير والتعديل و مراجعة المنتجات و إحصاء المخزون و توافر لوحة تحكُم كاملة لإدارة المتجر الإلكتروني، كما يمكنك متابعة  المتجر عن طريق تطبيق على هاتفك تحصُل عليه عند استلام المتجر لمُتابعة التقارير في أي وقت.

  • خاصية Turbo Boost

تلك الخاصية التي تعمل على زيادة سرعة العمليات في المتجر الإلكتروني لتقديم تجُربة أسهل و أفضل لعميلك.

  • حساب Fawry مجاني: 

تستطيع حينها أن تقبل من عملائك المدفوعات عن طريق  الفيزا، ماستر كارد أو فوري، وهذا يُعني توافر أكثر من 120 ألف منفذ لقبول المدفوعات من العُملاء.. لتستقبل ارباحك بسُرعة ويُسر.

  • عدد لا نهائي من كوبونات الخصم: 

أكثر ما يشجع عمُلاءك على التسوق في متجرك الإلكتروني بعد جودة مُنتجاتك الرائعة هي العروض وكوبونات الخصم، لذا تستطيع أن تُضيف عدد لا نهائي من كوبونات الخصم للعُملاء.

  • دعم فني احترافي:

تواصل على مدار 24 ساعة مع فريق دعم احترافي لكل احتياجات متجرك. حيث نوفر الدعم عبر رسائل واتساب وفيسبوك بالإضافة الى الدعم الحي والتذاكر بالموقع.

  • التحديثات المُستمرة: 

كما نسعى دائمًا لتطوير مانُقدمه لك، فـ سنوفر لك كافة الخصائص والتحديثات لموقعك لتوفير تجربة أفضل و لنجاح مُستمر.

  • التوافق مع مُحركات البحث SEO: 

نهتم ببناء متجر إلكتروني متوافق مع قواعد محركات البحث للظهور في الصفحة الأولى وتحقيق أرباح أكثر لمشروعك.

  • العروض و الأسعار التنافسية: 

على الرغم من  توافر خدماتنا بعروض تنافسية ولكن نُقدم دائمًا عروض مُذهلة كـ عروض الجُمعة البيضاء.

الخطوة التالية في نجاح مشروعك تبدأ من متجر إلكتروني احترافي، صُمم خصيصًا وفقًا لهويته وهدفه.

تعاقد الآن مع فريق من المتخصصين المُحترفين لـ إنشاء متجرك الإلكتروني.

Leave a Reply

Close Menu

"ش.ذ.م.م"
العنوان : 64 بيرم التونسي - وسط البلد - القاهرة
جمهورية مصر العربية

الهاتف : (+2)01145202826 - (+2)0261103564
للوصول لنا بإستخدام الخرائط قم بمسح "رمز QR"
بإستخدام هاتفك