اطلق السرعة القصوي لموقعك

 مع 101GEN CDN المدمجة بلوحة التحكم.

لن تحتاج الى دفع تكاليف إضافية فى بداية مشروعك او حتى عند تقدمة لشركة خارجية لتحصل على الكفاءه الكاملة حيث اصبحت خدمة توزيع المحتوي CDN من اساسيات سرعة المواقع اليوم وذلك لانها تعمل على توزيع كاش موقعك على اكثر من سيرفر فى اكثر من دولة وبالتالى لن تخسر زياراتك التى تصلك من دول بعيدة عن مكان الإستضافة الأصلية.

شبكة توصيل المحتوى CDN.

تهدف شبكة توزيع المحتوى (CDN) إلى جعل تحميل موقع الويب أسرع لجميع المستخدمين ، أينما كانوا في العالم. يتم ذلك عن طريق تخزين (التخزين المؤقت) نسخ موقع الويب الخاص بك على خوادم إضافية فى اماكن اخري من العالم .

على سبيل المثال ، إذا تم استضافة موقع الويب الخاص بك في مركز بيانات في المملكة المتحدة ، فقد يكون هناك تأخير إذا حاولت الوصول إلى هذا الموقع من الولايات المتحدة الأمريكية. لذلك يتم تخزين نسخة من موقع الويب الخاص بك على خادم أقرب إلى المستخدم ، يسمى نقطة الحضور (POP).

يتم تخزين نسخ متعددة من بيانات موقعك في نقاط تخزين مختلفة (POPs) في جميع أنحاء العالم ، وبالتالي سيتم تحميل موقعك بشكل أسرع في الأماكن البعيدة.

وسيتصفح المستخدمون موقعك بكفاءة أكبر ، أينما كانوا. على الرغم منه انك مفيد لمستخدمى موقعك ، إلا أنه يساعد موقع الويب الخاص بك بطرق أخرى. تحب محركات البحث مواقع التحميل السريع ، لذلك هناك فائدة إضافية لإصحاب المواقع فى إمتلاك شبكة CDN. يوفر 101Gen CDN المجاني نفس ميزات CDNs المدفوعة من موفري الخدمات مثل Cloudflare.

ليه تستخدم 101GEN CDN؟

على الرغم من أهمية موقع التحميل السريع على سطح المكتب ، فإن الأجهزة المحمولة هي الآن الطريقة الأكثر شيوعًا للوصول إلى الويب. شبكات المحمول أبطأ ، والهواتف أقل قوة من أجهزة الكمبيوتر المكتبية - لذلك يمكن للزحف على موقع سريع على جهاز سطح المكتب الزحف على الهاتف.

يمكن أن يؤثر ذلك على النتيجة النهائية: عندما يزيد وقت تحميل الصفحة من ثانية واحدة إلى 5 ثوانٍ ، يرتفع احتمال تخلي المستخدم عن صفحتك بنسبة 90٪ (Google). الناس بفارغ الصبر وغير راغبين في انتظار صفحة ويب بطيئة: وذلك قد يكلفك المزيد من المال.
يعمل 101GEN CDN على تقليل زمن الوصول من خلال التخزين المؤقت على الحافة الخاصة به ويحسن محتوى موقع الويب الخاص بك من أجل تحميلات سريعة وسريعة الاستجابة للصفحة.

تجربة المستخدم

لا يمكن أن تكون رسائل Google حول سرعة الموقع أكثر وضوحًا: تصنيف المواقع السريعة أعلى ، وقد تحصل المواقع البطيئة على عقوبة. أصبحت سرعة الموقع مهمة بشكل متزايد للترتيب على صفحات نتائج محركات البحث.

يريد محرك البحث أن يكون شائعًا. يمكن أن يحقق ذلك فقط من خلال منح المستخدمين نتائج ترضيهم. إذا نقرت على رابط لا يتم تحميله بسرعة ، فمن المحتمل أن ترجع إلى نتائج البحث وتجرب بديلاً. قد يكون هذا البديل منافسًا ، ويمكن لمحرك البحث ترتيب هذا المنافس أعلى في المرة القادمة. لذلك يمكن أن تفقد الترتيب ، وكذلك المبيعات.

ستساعد أدوات تحسين المواقع وخدمة CDN لدينا في التخلص من تلك الثواني البالغة الأهمية من وقت التحميل - مما يؤدي إلى تحسين أداء مُحسنات محركات البحث الخاصة به أينما كان عملاؤك في العالم.

محركات البحث

البعض منا محظوظ بما فيه الكفاية للعيش في المواقع التي تكون فيها تكلفة البيانات منخفضة. لكنها ليست هي نفسها في كل مكان. إذا كان السوق الخاص بك عالميا يجب عليك أن تنظر في هذا. في بعض الأماكن ، يعد الهاتف الذكي المدخل الوحيد لشبكة الإنترنت لمعظم الأشخاص ، وقد تكون البيانات باهظة الثمن.

من المفهوم أن مستخدمي الهواتف المحمولة يترددون في البقاء على مواقع الويب البطيئة المتعطشة للبيانات. ستساعد التحسينات التي نقدمها على جعل موقعك يتم تحميله بسرعة على الشبكات البطيئة والأجهزة منخفضة المواصفات ، مما يجعل المستخدمين منشغلين.

تتحمل البيانات أيضًا تكلفة على البيئة: حيث تستهلك عمليات التنزيل الكبيرة وعمليات نقل البيانات عن بُعد مزيدًا من الطاقة وتنتج ثاني أكسيد الكربون. تقليل الحمولة الصافية لموقع الويب الخاص بك يقلل من انبعاثات الكربون الإجمالية. لذلك باستخدام 101GEN CDN يمكنك الحد من الأضرار التي لحقت الكوكب أيضا.

تكلفة إستخدام البيانات
مصممة للخبراء

جميع خصائص الـ CDN متوفرة مجانًا

كل موقع مختلف ، لذلك يمنحك 101GEN CDN التحكم في كل ميزات تسريع الموقع ، مباشرة من لوحات التحكم لدينا. وفى جميع الخيارات حتى تتمكن من ضبط الأداء.

على سبيل المثال ، بالإضافة إلى التخزين المؤقت ، يمكنك التحكم في ما إذا كان يتم تخزين الصور و CSS و JavaScript مؤقتًا بشكل مستقل. يتضمن أكثر من 40 طريقة مختلفة لتحسين سرعة موقع الويب الخاص بك.

تحميل المواقع أسرع من اي مكان

تقوم شبكتنا العالمية بتخزين الصفحات الكاملة في مكان قريب من المكان الذي يوجد فيه المستخدم. إنه يعمل مع إضافة StackCache WordPress الخاصة بنا - بدون ملحقات إضافية - وكذلك أي انظمة إدارة محتوي اخري تحدد إمكانية التحكم في ذاكرة التخزين المؤقت العامة. لذلك يعمل في أي موقع واي نظام مثل: Linux أو Windows أو WordPress.

خدمة مستقرة

قم بتحسين موثوقية وفترة تشغيل موقع الويب الخاص بك ، أينما كان المستخدم الخاص بك. نظرًا لأنه يتم تقديم موقعك من مراكز البيانات القريبة منها ، فهناك عدد أقل من "القفزات" في الشبكة. يحتاج موفر خدمة الإنترنت فقط إلى توجيه المستخدم إلى أقرب بروتوكول POP لدينا ، مما يقلل من العدد المحتمل للمشاكل اثناء إتصال الزائر بموقعك.

كن مثل عمالقة الويب

تم بناء CDN لدينا بنفس نقاط تبادل الإنترنت (مراكز البيانات المحايدة) التي تستخدمها AWS و Google Cloud و Microsoft Azure والعديد من شركات التكنولوجيا الرائدة الأخرى.
لذلك يحصل عملاء 101GEN على إمكانية الوصول والإتصال الى مواقعهم وبيانتهم مثل مراكز بيانات الشركات الكبرى.

جربها الان مجانًا ضمن باقات الإستضافة التى نقدمها بسعر خاص لأول شهر

يمكنك تجربة الباقة التى تريدها مقابل 10ج.م فقط او ما يعادلها بالعملات الاخري

باقة زيتا

1.00

فقط لأول شهر

عدد غير محدود من المواقع

جرب الباقة الان

باقة بيتا

1.00

فقط لأول شهر

تصلح لـ 5 مواقع

جرب الباقة الان

باقة الفا

0.00

لأول شهر

تصلح لموقع واحد

لا تحتاج الى بطاقة إئتمان

جرب الباقة الان